• İstanbul
  • info@helmifx.com

أمريكا | التركيز هذا الأسبوع على خطاب باول

سيقدم الرئيس باول ملاحظات يوم الجمعة في مؤتمر جاكسون هول في 2018 في خطاب بعنوان "السياسة النقدية في الاقتصاد المتغير" 

"بالنسبة لخطب برنانكي ويلين السابقة ، لا نتوقع أن يكون خطاب باول علامة بارزة في السياسة أو تفكير بنك الاحتياطي الفيدرالي في النظرة الاقتصادية".

"كثيرا ما ذهب باول بعيداً عن طريقه للتأكيد على أنه يرغب في إجراء سياسة نقدية بطريقة يستطيع الجمهور العام اتباعها وفهمها."

"يبدو أن طرح أي ابتكار خلال خطاب جاكسون هول - في مؤتمر حضره صانعو السياسات والأكاديميون والصحفيون ، ولكن ليس عامة الناس - يتناقض مع أسلوبه حتى الآن. ومع ذلك ، هناك عدد من القضايا المهمة فيما يتعلق بتوقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي بأن باول يمكن أن يوضح بشكل أكبر بما في ذلك المعدل المحايد ، وخفض الميزانية العمومية ، والاتصالات في اللجنة الفيدرالية ، والتطورات الاقتصادية الأخيرة ، خاصة فيما يتعلق بالأسواق الناشئة.

"من بين هذه المواضيع ، حيث يقترب سعر الفائدة من مستوى محايد ، فإن أي معلومات جديدة عن الدرجة المرغوبة من التضييق النقدي في المستقبل ستكون مهمة".

"على المدى القريب ، قد تكون وجهات نظر باول بشأن الصدمات الخارجية المرتبطة بالسياسة التجارية والاضطرابات في الأسواق الناشئة مهمة بالنسبة لارتفاع معدلات الفائدة هذا العام".

"وأخيرًا ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان يقدم أي تلميح إلى الخطوات التالية فيما يتعلق بالتراجع عن التواصل المستقبلي للسياسات القائمة على التوجيه"

  • عـدد المشـاهدات : 2305 مشاهدة